الزمالك يعلن عبر "كورة بلس" التقدم باحتجاج رسمي على مشاركة رودينا عبد الرسول مع الأهلي "خاص"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أستقر نادي الزمالك على التقدم صباح غدًا السبت باحتجاج رسمي، للاتحاد المصري لكرة القدم بسبب مشاركة رودينا عبد الرسول، مع النادي الأهلي في المباراة التي أقميت اليوم، وأنتهت بخسارة الأول بهدفين لهدف بداعي عدم انتهاء فترة الإيقاف الخاصة بها.

وأعلن عادل حسين المدير الفني للزمالك عبر "كورة بلس" عن التقدم بمذكرة غدًا لاتحاد الكرة، من أجل شكوى اللاعبة لعدم أحقيتها في خوض اللعب وقانونية موقفها.

وقال مدرب الزمالك: "اللاعبة خلالها لعبها الموسم الماضي مع دلفي تعرضت لعقوبة تأدبية بعد تعديها بالضرب على يارا صبري لاعبة زد، خلال مباراة الفريقين الموسم المنصرم وتحديدًا بالجولة الـ 28، وتعرضت للإيقاف 3 مباريات أمتثلت للعقوبة في مباراتين فقط، لينتهي الدوري بمجرد خوض الجولة الـ 30".

وأشار مدرب الزمالك: "اللاعبة يتبقى لها مباراة واحدة في العقوبة أي قانونيًا لا يحق لها خوض هذه المباراة، وتلعب من مباراة الأهلي المقبلة أمام وادي دجلة، ومشاركتها اليوم غير قانونية لذلك أستقرينا على تقديم شكوى ضد اللاعبة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق