في غياب طارق حامد.. ضمك يقتنص فوزًا مثيرًا على الشباب في الدوري السعودي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق ضمك، الذي يضم في صفوفه لاعب الوسط المصري طارق حامد، فوزًا مهمًا على ضيفه الشباب بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت مساء الجمعة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي 2024-2025.

ورغم استمرار غياب طارق حامد عن تشكيلة ضمك بسبب إصابته في الركبة، إلا أن الفريق تمكن من تحقيق الانتصار بفضل هدف جورج كيفين نكودو في الدقيقة 66، من تسديدة خدعت حارس الشباب واستقرت في الشباك.

بهذا الفوز، يكون ضمك قد حقق انتصاره الثاني في الموسم، بعد فوزه السابق على الأخدود بنتيجة 3-1 في الجولة الثالثة، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط ويصعد إلى المركز الثالث عشر في جدول الترتيب. أما الشباب، فقد تجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز الثالث.

تختتم منافسات الجولة السادسة غدًا السبت بإقامة ثلاث مواجهات: النصر ضد العروبة، التعاون أمام الفتح، والهلال يحل ضيفًا على الأهلي في قمة منتظرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق