تشيزني: "أصدقائي أخبروني بأنني سأكون غبيًّا إذا لم أقبل عرض برشلونة"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

إعترف حارس المرمى البولندي، فويتشيك تشيزني، أنه كان مترددا في الوهلة الأولى، قبل أن يقرر في نهاية المطاف، الموافقة على حمل قميص برشلونة، الذي انضم إلى صفوفه بشكل رسمي يومه الأربعاء، بعقد يمتد لغاية نهاية الموسم الجاري.

وقال تشيزني بعد انضمامه لمتصدر الدوري الإسباني: "كان ليفاندوفسكي هو أول شخص اتصل بي، لمعرفة حقيقة انضمامي للبارسا، لأنني كنت قد اعتزلت. في البداية لم أكن مستعدًا لمواجهة تحديات جديدة، ولكني تحدثت مع عائلتي وأصدقائي، وقالو لي: 'إذا لم تقبل العرض، فأنت غبي'. ليفاندوفسكي لعب دورًا مهمًا لإقناعي".

وأضاف: "إنه تحدٍ بالنسبة لي، وأواجهه بالكثير من الطاقة والحماس. لذلك أنا مستعد للبدء في العمل. أتطلع لرؤية ما سيحدث هذا الموسم".

تجدر الإشارة، إلى أن تشيزني وللتعاقد مع برشلونة، كان عليه دفع مبلغ مليوني يورو، كتعويض لناديه السابق يوفنتوس، الذي فسخ معه العقد قبل أشهر بعد إبداء رغبته في الاعتزال، وتم الاتفاق على أنه إذا عاد للعب، فسيحصل نادي تورينو على المبلغ المتفق عليه، بينما سيتقاضى البالغ من العمر 34 سنة، راتبا قدره 3 ملايين يورو تقريبًا للفترة المتبقية من الموسم مع برشلونة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق