ثروت سويلم يكشف عن موعد بداية الدوري الممتاز ويعلن موقف حكام كأس السوبر المصري

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف اللواء ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة المصرية، أن بداية الدوري المصري الممتاز ستكون في 30 أكتوبر المقبل.

وأوضح سويلم أن الشركة المسؤولة عن جدول الدوري تعمل حاليًا على إعداد جدول البطولة، مؤكداً أنه لن يتم إجراء قرعة لبطولة الدوري الممتاز، حيث تركز الشركة على تجهيز الجدول في الوقت الحالي.

اختيار المجلس الجديد لرابطة الأندية المحترفة

أفاد ثروت سويلم بأنه لا يوجد تأخير في اختيار المجلس الجديد لرابطة الأندية المحترفة المصرية، ومن المقرر أن يتم تشكيل المجلس الجديد خلال 10 أيام القادمة. وأضاف أن نادي الزمالك لم يقدم أي شكاوى ضده في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى حديثه مع حسين لبيب، رئيس الزمالك، مؤكدًا احترامه للنادي وعدم وجود استفسارات من لجنة الانضباط.

تعاون لجنة الانضباط مع ثروت سويلم

وأشار ثروت سويلم إلى أن لجنة الانضباط طلبت منه تقديم مذكرة بخصوص تصريحاته، وأنه قام بفحصها والرد على نادي الزمالك، معبراً عن احترامه لجميع الأطراف في الرياضة المصرية.

وأوضح أن زيادة أعداد الجماهير في الموسم الجديد تعتمد بشكل كبير على قرار الأمن، مما يؤكد أهمية التعاون بين مختلف الجهات لضمان نجاح البطولة.

أعداد الجماهير واستراتيجيات النادي

أكد ثروت سويلم أن مباريات الدوري الممتاز تستقطب حوالي 20 ألف متفرج، مع وجود أعداد أكبر في مباريات الأهلي والزمالك فقط.

وأوضح سويلم أنه لم يقدم طلبًا لزيادة أعداد الجماهير، لكنه يفكر في الترشح لانتخابات اتحاد كرة القدم المصري، معبراً عن رغبته في المشاركة بشكل فعال في تطوير الرياضة المصرية، رغم أنه لم يحسم قائمة ترشحه بعد.

حكام كأس السوبر المصري

تناولت تصريحات ثروت سويلم موضوع حكم مباريات كأس السوبر المصري، مشيرًا إلى أنه لم يتم حسم موقف تواجد الحكام المصريين في البطولة حتى الآن. وأوضح أن المشرفين على البطولة من مصر حتى الآن، وأنه لا يعرف ما هو الجديد بشأن مباريات الأهلي في كأس السوبر.

وأكد سويلم أن لجنة الحكام لم تطرح نقلها لرابطة الأندية المحترفة، وأن أي مسئول أجنبي لن ينجح مع التحكيم المصري، مؤكدًا أن رئيس لجنة الحكام يجب أن يكون مصريًا بالكامل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق