الركراكي: "خضنا تصفيات 'كان 2025' وكأننا لسنا متأهلين تلقائيا ونبحث عن التشكيل المثالي لتفادي التعثر خلال كأس أفريقيا"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، بلاعبيه بعد الفوز على أفريقيا الوسطى (0-4)، برسم الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، مبرزا أن النخبة الوطنية ستواصل العمل.

وقال الركراكي في تصريح تلفزي أعقب اللقاء: "كنا نعرف بأنه ليس من السهل أن تلعب بنفس الفريق مبارتين خلال ثلاثة أيام".

"لقد أقحمنا لاعبين جدد لينسجموا أكثر مع الفريق. لقد كان معسكرا جيدا، ولدينا 12 نقطة، نحن اليوم تأهلنا رسميا، بالرغم من أننا ضمنا بطاقة العبور تلقائيا، لكننا خضنا التصفيات وكأننا لسنا متأهلين"، يضيف الناخب الوطني.

وتابع: "لا زال ينتظرنا المزيد من العمل. شكرا للجماهير على مساندتها وأتمنى أن تواصل تشجيعها لهؤلاء اللاعبين الشباب لقوموا بأشياء جيدة".

وعن دخول بلحيان والصحراوي، قال الركراكي: "لم يكن ذلك سهلا بالنسبة لهما، هذا أول معسكر لهما، وعليهما أن يتعلما وأن يعرفا اللاعبين ونظام اللعب، مثل آدم أزنو".

وواصل: "ما يهمني الآن هو العامل الذهني، المغاربة يحبون هذا الفريق وهناك حب بيننا وأردنا إسعادهم. أنا سعيد بما قدمه بنصغير والزلزولي، ومع ذلك لازال ينتظرنا العمل".

واختتم: "سنواصل البحث، بعض اللاعبين لم يتمكنوا من المجيء لهذا المعسكر، وسنواصل العمل الأيضا. سنرى من كان جيدا ومن لم يكن كذلك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق