الركراكي مُعلقا على صافرات الاستهجان ضد حركاس: "ما يهمني أنه لم يتأثّر وظل مُركزا رغم تعرّضه للضغط"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الناخب الوطني وليد الركراكي، عن واقعة استهجان الجماهير، للاعب الوداد الرياضي، جمال حركاس، في المباراة التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره أفريقيا الوسطى، على أرضية "الملعب الشرفي" بوجدة، مؤكدا أن ما يهمه هو تركيز مدافعه على المباراة رغم الضغط.

وفي حديثه عن واقعة استهجان الجماهير لجمال حركاس علّق الركراكي في الندوة الصحفية التي أعقبت فوز كتيبته على أفريقيا الوسطى (4-0)، برسم الجولة الرابعة من تصفيات "الكان": "جمهور وجدة هو جمهور كبير. هل (حركاس) لديه مشكل مع جماهير وجدة لا أعرف".

"الأمر الذي أؤمن به هو عندما يحمل اللاعب قميص منتخب بلاده، فعلى الجماهير أن تنسى ماذا كان يحدث في الفريق وعليه التشجيع فقط"، يضيف المتحدث ذاته.

وتابع: "اللاعب لم يكن يلعب مع فريقه بل كان مع المنتخب، وفي بلد يعيش فيه للأسف. لكن هذه أمور تحدث في كرة القدم".

واختتم الركراكي حديثه بالقول: "ما يهمني أنه لم يتأثر (حركاس)، وظل مركزا رغم الضغط، وهؤلاء هم اللاعبون الجيدين الذين لا يُؤثر عليهم الضغط".

يُذكر أن المنتخب المغربي، جدّد مساء يومه الثلاثاء، انتصاره على نظيره أفريقيا الوسطى (9-0) بمجموع نتيجتي الذهاب والإياب، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات "الكان".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق