رافينيا بعد الفوز على بايرن (4-1): "كان من الممكن أن تكون هذه المباراة هي نهائي دوري أبطال أوروبا"

البطولة 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب النجم البرازيلي رافينيا، عن سعادته بتوهجه في مباراة الليلة، حين سجل "هاتريك" في فوز برشلونة على ضيفه بايرن ميونخ (4-1)، برسم الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا (مرحلة الدوري).

وقال رافينيا بعد المباراة: "نشعر بسعادة كبيرة هذه الليلة. لقد لعبنا كفريق اليوم، وهذا أهم شيء بالنسبة لي. إنه فوزنا الثاني في دوري أبطال أوروبا، والآن سيبدأ التفكير في المباراة المقبلة يوم السبت".

وأضاف: "كان من الممكن أن تكون هذه المباراة، هي نهائي دوري أبطال أوروبا. أن نكون قادرين على الفوز بهذه الطريقة، أمام جماهيرنا، هو أمر خاص".

وبخصوص المباراة القادمة "الكلاسيكو"، قال رافينيا: "ستكون مباراة جيدة. إنها واحدة من أفضل المباريات في العالم. ما حدث بالأمس واليوم، يُظهر أنه سيكون لقاء رائعا".

تجدر الإشارة، إلى أن برشلونة، يحل ضيفا على غريمه التقليدي ريال مدريد، هذا السبت (20:00 غرينيتش+1)، برسم الجولة 11 من الدوري الإسباني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق