مصر تحصد ميداليتين في السلاح والسباحة بدورة الألعاب المدرسية العالمية بالبحرين

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حصدت بعثة مصر على ميداليتين، في دورة الألعاب المدرسية العالمية المقامة في مملكة البحرين بمشاركة 70 دولة. 

ويشارك الاتحاد المصري للرياضة المدرسية في دورة الألعاب المدرسية العالمية ، برعاية السيد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ويرأس البعثة الدكتورة إيمان محمد حسن نائب رئيس الاتحاد المصري للرياضة المدرسية.

وتقام دورة الألعاب المدرسية العالمية 2024، في مملكة البحرين خلال الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر الجاري، والتي تُعدّ أكبر الأحداث الرياضية المدرسية.

ويشارك في الدورة أكثر من 5500 رياضي ورياضية، يمثلون نحو 70 دولة يتنافسون في 24 رياضة متنوعة، مما يعزّز الروح الرياضية والتواصل بين الشباب من مختلف الثقافات.
 
وأحرز أدهم عماد الميدالية الفضية لـ مصر فى منافسات سلاح السابر، كما احتلت اللاعبة جنى إيهاب المركز السابع في سلاح الشيش.

وفى السباحة حصل اللاعب عبد الرحمن عطية على الميدالية البرونزية، حيث أحرز المركز الثالث في سباق 50 م ظهر، وحصل على المركز الرابع حلا دياب في سباق 200 متر فراشة، والمركز السادس احمد ترك في سباق 200 م فراشة، ومركز سادس في تتابع 100,4 متنوع، ومركز سابع في تتابع 4*100 م حرة، مركز سابع جنات سليمان في سباق 100 م صدر.

وشارك في إعداد المنتخبات للمشاركة في الدورة، تامر فكري المدير الفني للاتحاد المصري للرياضة المدرسية، وزهرة سليم المدير الإداري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق