سعد شلبي: تخصيص بوابات لدخول جماهير العين وستاد القاهرة يُفتح في الثانية ظهرًا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن 52 ألف تذكرة قد بيعت لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في إنتركونتيننتال، لافتًا إلى أن 2200 تذكرة خصصت لنادي العين في الدرجة الأولى إلى جانب 300 في المقصورة إلى جانب المقصورة الزجاجية التي ستكون بالكامل لضيوف نادي العين.

وأضاف شلبي، في تصريحات تلفزيونية، أنه قد تم تخصيص 17 ألف تذكرة في مدرجات الدرجة الثالثة اليسرى إلى مثلها في اليمين، إلى جانب 8500 تذكرة في الدرجة الثانية لجمهور الأهلي إلى جانب 1200 مقعد في الدرجة الأولى.

وأكمل: "أُتيحت التذاكر الساعة 9 ونفذت في الساعة 9 و14 دقيقة، التذاكر انتهت في 14 دقيقة فقط".

وفسر المدير التنفيذي للأهلي: "البوابات سوف تفتح في الثانية حتى ساعة قبل المباراة، تم تخصيص بوابة من قاعة المؤتمرات لكبار الزوار في العين".

وأكمل: "كما تخصيص بوابة ناحية آل رشدان لجماهير العين، والدخول سيكون بجواز السفر أو الإقامة أو أي إثبات شخصية دون fan ID".

وأوضح شلبي، أن ستاد القاهرة قد نال إشادة من جانب (فيفا) وسيتم غدًا حسم من سيسلم كأس البطولة".

وألمح: "هناك كأس وجائزة مالية عقب مباراة الأهلي والعين ونتمنى خروج المباراة بشكل جيد".


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق