فابريجاس يُوجه تحذيراً لميسي بعد انتقاله لباريس سان جيرمان !

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه سيسك فابريجاس، لاعب موناكو، تحذيراً لزميله السابق في ليونيل ميسي الذي انتقل رسمياً لنادي .

وشدد فابريجاس الذي يلعب حالياً لنادي موناكو على أن الدوري الفرنسي ليس سهلاً على الإطلاق كما يُشاع أن ميسي اختار الحل الأسهل لختام مسيرته الكروية.

فابريجاس: الدوري الفرنسي ليس سهلاً كما يعتقد الناس

وقال فابريجاس، في تصريحات نقلتها ، :”بالتأكيد عندما لم يفز باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي، فإن الجميع رأى ذلك كارثة، وذلك لأنهم أنفقوا كثير من الأموال”.

وتابع النجم الإسباني :”الجميع يرى أنه دوري الفريق الواحد، ولكن في آخر خمس سنوات كان لموناكو وليل رأي في ذلك”، وأكمل :”هو ليس دوري سهل كما يعتقد الناس، هو قوي للغاية، وشرس جداً، وسريع جداً، مه وجود لاعبين أقوياء، الفرق تُدافع جيداً”.

قصص سبورت 360

وأكمل فابريجاس :”على الورق، نعم باريس سان جيرمان هو الفريق الأفضل، ولكن ذلك لا يضمن شيئاً، أن يكون لديك فريق رائع أمر يُساعد، ولكن ذلك لا يضمن أن تفوز باللقب”.

ونقل فابريجاس انطباع لاعبي مُوناكو عن انتقال ميسي للدوري الفرنسي، وقال :”كل الشباب مُتحمسون، بعضهم كان يحلم بمُواجهة ليونيل ميسي، هذا أمر جيد حقاً، هم لم يتوقفوا عن توجيه الأسئلة، الجميع يُريد قميصه”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق