طلب خاص لموسيماني من نجوم الأهلي قبل موقعة إنبي

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

– طالب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، العديد من الأمور قبل مواجهة إنبي، السبت المُقبل، ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد سقط في فخ التعادل بالأمس أمام الإسماعيلي، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر المسابقة المحلية.

طلب خاص من بيتسو

طالب موسيماني نجوم الأهلي بضرورة التركيز في المباريات المُقبلة وخاصة موقعة إنبي، رافضًا مبدأ الاستسلام، مشيرًا إلى أن الدوري لا يزل في الملعب.

وأكد موسيماني لنجوم الأهلي، أن الفريق قدم مباراة جيدة لكن التوفيق لم يحالفه، موضحًا أن المارد الأحمر خلق العديد من الفرص أمام الإسماعيلي.

قصص سبورت 360

موقف الدوري

الإسماعيلي أوقف قطار المارد الأحمر نحو الصدارة، ليرتفع رصيده إلى 65 نقطة في وصافة ترتيب المسابقة، فيما ارتفع رصيد “الدراويش” للنقطة 34 في المركز الثاني عشر.

ذلك التعادل المثير، أسهم في وصول الزمالك لقمة الدوري المصري بفارق نقطتين عن الأهلي، حيث فاز الفارس الأبيض بالأمس على الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف.

واشتعل بشدة صراع الدوري بين الأهلي والزمالك بعد هذا التعادل، مع تبقي 5 مباريات فقط على النهاية، حيث سيلعب الدراويش مباراته في الجولة المُقبلة أمام الزمالك وهو اللقاء الذي سيرسم ملامح اللقب بنسبة كبير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق