مروان محسن يضغط على الأهلي للرحيل.. وكشف التفاصيل

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن رغبة مروان محسن، مهاجم فريق الأهلي، في الرحيل عن “القلعة الحمراء”، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” المصري، فإن مروان يضغط على إدارة الأهلي، للرحيل عن صفوف الفريق مجاناً، في الصيف الحالي.

وأوضح الموقع المصري، أن ضغوط مروان على الأهلي تأتي بعدما تأكد عدم قيد اللاعب في قائمة الفريق خلال الموسم المقبل، لاسيما بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

وأشار الموقع إلى أن مروان يرغب فى الرحيل المجاني عن الأهلي، حتى يتسنى له تحديد وجهته المقبلة والانتقال لأى نادٍ من الأندية المهتمة بضمه دون العودة لإدارة القلعة الحمراء.

قصص سبورت 360

وأكد الموقع أن مروان محسن يتحفظ على فكرة الخروج للإعارة أملاً في العودة بعد نهاية الموسم المقبل، ويرى أن ذلك لا يتناسب مع تاريخه الطويل في الملاعب، وأن الرحيل المجاني هو الحل الأمثل لتقرير مصيره بعد ترك الأهلي.

ولفت الموقع المصري إلى أن مهاجم الأهلي يمني النفس بأن يتم تقديره من قبل الإدارة، عن السنوات التي قضاها في صفوف الفريق الأحمر، بمنحه الاستغناء لتحديد وجهته منفرداً.

ويغيب محسن عن التواجد في التشكيل الاساسي لفريق الأهلي في الفترة الأخيرة، حيث أصبح المهاجم رقم 4 في ترتيب مهاجمي “الأحمر” خلف محمد شريف ووالتر بواليا وصلاح محسن.

وحصل مروان محسن على عدة عروض من أندية محلية لضمه أبرزها؛ فاركو والجونة وسيراميكا وأخيراً من بيراميدز الذي دخل في مفاوضات مع اللاعب ولكن طلب كسب خدماته في صفقة انتقال حر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق