تقارير.. بيراميدز ينهي صفقة نجم الأهلي

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

  – أنهى نادي بيراميدز، إحدى الصفقات الصيفية من صفوف الأهلي، ليُكمل مسلسل التعاقد مع نجوم المارد الأحمر الذي بدأ منذ التعاقد مع عبدالله السعيد.

وكان بيراميدز قد أعلن ضم أحمد فتحي ورمضان صبحي وشريف إكرامي، نجوم الأهلي مطلع الموسم الجديد، لكنهم فشلوا في قيادة الفريق لتحقيق أي بطولة.

بيراميدز ينهي صفقة نجم الأهلي

وحسب ما أكدته تقارير صحفية، فإن إدارة بيراميدز نجحت في إنهاء صفقة ناصر ماهر من الأهلي، مقابل 7 ملايين جنيه مصري، على أن يتم الإعلان مطلع الموسم الكروي الجديد 2021-2022.

ويغيب ناصر ماهر، عن المشاركة في التشكيل الأساسي للأهلي وفقا لرؤية الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، الذي لا يفضل مشاركة اللاعب، وهو ما يقربه من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية.

قصص سبورت 360

ونجح محمد مجدي قفشة في السيطرة على مركز صانع الألعاب في الأهلي، حيث فشل أكثر من لاعب في الإطاحة به من مركزه، نظرًا لتميزه الكبير وتسجيل الأهداف الحاسمة، والتي يأتي في مقدمتها ضربة القاضية في شباك الزمالك بنهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2020.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق