مصطفى محمد بديلًا .. انتصار كبير لجلطة سراي في الدوري الأوروبي

GOAL [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح جلطة سراي في تحقيق انتصار كبير خارج ملعبه على سانت جونستون الأسكتلندي بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن إياب الدور التمهيدي الثاني للدوري الأوروبي، ليُعوض بذلك تعادله المخيب على ملعبه ذهابًا 1-1.

واختار المدير الفني فاتح تريم وضع المصري مصطفى محمد على مقاعد البدلاء وزج به للملعب عند الدقيقة الـ83 من اللقاء حين كانت النتيجة تُشير لتقدم فريقه 3-2.

وتقدم جلطة سراي بهدف مبابي دياني بعد نصف ساعة من المباراة، لكن الشوط الأول انتهى بالتعادل 1-1 بعدما سجل إسماعيل جيب بالخطأ في مرمى فريقه.

الفريق التركي سحق ضيفه في الشوط الثاني وسجل 3 أهداف متتالية، سجل الأول كريم أكتورك عند الدقيقة الـ64 والثاني سفيان فيجولي بعد 6 دقائق، فيما أضاف إمري كيلينك الثالث عند الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، وبعده بدقيقتين قلص ميكائيل أو هالوران الفارق لأصحاب الملعب لكنه لم يمنع خسارتهم وخروجهم من التصفيات.

وأصبح جلطة سراي هكذا على بُعد خطوة واحدة من التأهل إلى دور المجموعات، حيث سيُواجه فريق راندرز في الدور التمهيدي الأخير، وستُلعب مباراة الذهاب يوم 19 أغسطس الجاري والإياب في الـ26 من نفس الشهر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق