هل يرث كوتينيو الرقم 10 في برشلونة بعد ميسي؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب لن يرث القميص رقم 10 الذي كان حكراً على أسطورة البارسا ليونيل ميسي طوال مسيرته مع الفريق الكتالوني.

وترك ميسي كتيبة الكامب نو في الصيف الجاري، بعدما انتهى عقده مع برشلونة في يونيو الماضي، لينضم لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر.

كوتينيو يرتدي القميص رقم 25 في برشلونة

ولم يحصل البرازيلي على رقم قميص حتى الآن للموسم الجديد، مع العلم أن اللاعب مستبعد من مباراة الفريق الكتالوني الأولى في الدوري الإسباني، اليوم الأحد، بقرار فني من الهولندي رونالد كومان.

كوتينيو كان يرتدي القميص رقم 14 في ، ولكن المهاجم ري ماناي سيحصل على هذا الرقم في مباراة سوسيداد اليوم كما هو مخطط له.

قصص سبورت 360

فكرة حصول ماناي على رقم قميص كوتينيو تثير الكثير من الشكوك والتكهنات من الأساس، في الوقت الذي لا يوجد فيه إلا رقمين متاحين فقط أمام البرازيلي ليرتدي أحدهما هذا الموسم وهما “10 و25″، ومع تأكيد موندو على عدم حصوله على رقم ميسي، يبقى أمامه الرقم 25 فقط.

وتنص القوانين على ضرورة مشاركة اللاعب في مباراة رسمية ولو لدقيقة واحدة قبل 31 أغسطس كي يصبح رقم القميص غير قابل للتغير، ما يعني أن الرقم 14 قد يصبح متاحاً لكوتينيو حال عدم مشاركة ماناي ضد الفريق الباسكي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق