تشكيلة برشلونة المتوقعة لمباراة اليوم ضد ريال سوسيداد

Sport 360 [1] 0 تعليق 292 ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت صحيفة سبورت الإسبانية التشكيلة المتوقعة لبرشلونة في مباراة الفريق ضد ريال سوسيداد، والتي ستقام اليوم الأحد على ملعب الكامب نو، ضمن إطار الجولة الافتتاحية لبطولة الدوري الإسباني.

وسيخوض برشلونة مباراته الرسمية الأولى في حقبة ما بعد ليونيل ميسي الذي رحل عن النادي ووقع لباريس سان جيرمان الأسبوع الماضي، ولذلك هناك ترقب كبير من الجماهير للمستوى الذي سيظهر عليه الفريق اليوم.

ويغيب عن برشلونة 5 لاعبين بداعي الإصابة وهم سيرجيو أجويرو، عثمان ديمبيلي، مينجويزا، أنسو فاتي وأندريه تير شتيجن، بينما قرر المدرب الهولندي رونالد كومان استبعاد الثلاثي فيليب كوتينيو، صامويل أومتيتي وميراليم بيانيتش.

كومان سيراهن على بيدري في مباراة برشلونة اليوم

وتوقعت الصحيفة الكتالونية الدفع بالنجم الإسباني الشاب بيدري في مباراة اليوم ضد سوسيداد، وذلك رغم أن اللاعب خاض جميع مباريات منتخب إسبانيا في بطولة يورو 2020 وأولمبياد طوكيو، ولم يحصل على فترة إجازة مثل بقية اللاعبين.

قصص سبورت 360

وفي خط الهجوم، سوف يعتمد رونالد كومان على ممفيس ديباي وأنتوان جريزمان ومارتن بريثويت، على أمل أن تنجح هذه التوليفة في تعويض جزء من الفراغ الذي تركه ليونيل ميسي.

وجاءت تشكيلة برشلونة المتوقعة على النحو التالي:

حراسة المرمى: نيتو

خط الدفاع: سيرجينيو ديست .. جيرارد بيكيه .. كليمون لونجليه ..جوردي ألبا

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس .. فرينكي دي يونج .. بيدري

خط الهجوم: أنتوان جريزمان .. مارتن بريثويت .. ممفيس ديباي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق