طلب خاص من أنشيلوتي لفينيسيوس جونيور في ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني ، بشكل شخصي مع اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور، عقب مباراة الريال مع ديبورتيفو ألافيس.

وقص شريط مبارياته في الموسم الجديد بالدوري الإسباني بالفوز على ألافيس برباعية لهدف في لقاء عرف مشاركة فينيسيوس كبديل.

أنشيلوتي يطالب فينيسيوس بتسجيل 12 هدفاً لريال مدريد هذا الموسم

وترك البرازيلي انطباعاً جيداً في اللقاء بظهوره بشكل جيد ونجاحه في تسجيل الهدف الرابع للميرينجي في اللقاء ما جعل أنشيلوتي يتجه للتحدث معه على انفراد عقب اللقاء.

ووفقاً لما نشرته شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية الموالية لمدريد فإن أنشيلوتي طلب من البرازيلي المساهمة أكثر في عملية تسجيل الأهداف مع الفريق الملكي هذا الموسم وإحراز أهداف أكثر من الأهداف التي سجلها مع الفريق في المواسم الماضية.

قصص سبورت 360

وأخبر أنشيلوتي فينيسيوس أن عليه تسجيل ما لا يقل عن عشرة أو 12 هدفاً مع الريال في الموسم الجديد على كافة الأصعدة.

وكان كارليتو قد قال من قبل عن فينيسيوس في تصريحات صحفية “فينيسيوس لديه إمكانيات وجودة عالية في المواقف الفردية، ولكني تحدثت معه وأخبرته أن تسجيل الهدف يجب أن يكون من لمسة واحدة أو اثنتين على اقصى تقدير”.

3rge.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق