تقارير: إنتر وميلان معروضان للبيع

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن مالكي نادي إنتر، ورعاة ميلان، يتطلعون لبيع الناديين.

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، نقلاً عن "Il Sole 24 Ore" مالكي إنتر "سونينج" ورعاة ميلان "شركة إليوت للإدارة" يتطلعون لبيع أندية الدوري الإيطالي.

ويفيد التقرير أن كلا من إنتر ميلان وميلان من المحتمل أن يكونا معروضين للبيع، وسيقبل "سونينج" أول عرض مناسب، ويقترب إليوت من نهاية الأفق الزمني لاستثماراتهم، وبالتالي سيتمكن المستثمرون من الاختيار بين ناديين في ميلان.

لم يكن وضع "سونينج" سراً، حيث اضطروا إلى تقليص استثماراتهم إلى حد كبير في أعقاب الوباء، وباع إنتر ميلان بالفعل أشرف حكيمي وروميلو لوكاكو، كما أغلقوا ناديهم في الدوري الصيني الممتاز جيانجسو سونينج.

اقرأ أيضًا.. لوكاكو يودع إنتر ميلان وجماهيره بعد الانتقال إلى تشيلسي

أما بالنسبة لميلان، فإن "شركة إليوت للإدارة" هو صندوق استثماري حصل بشكل أساسي على نادي ميلان بعد أن تخلف رئيس النادي السابق لي يونجهونج عن سداد القروض، مما أدى إلى استعادة ممتلكاته.

كانت النية دائمًا هي المساعدة في تطوير النادي، وجعله جاذب للمستثمرين في المستقبل ثم البيع بربح.

والآن بعد أن تأهلوا لدوري أبطال أوروبا، حان الوقت للعثور على مالك على المدى الطويل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق