3 غيابات عن مران الزمالك قبل مباراة دجلة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – غاب الثلاثي محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وحميد أحداد عن مران نادي الزمالك المسائي اليوم قبل مواجهة وادي دجلة، الثلاثاء المقبل في الجولة الـ 31 من بطولة الدوري المصري

3 لاعبين يغيبون عن مران الزمالك

ومنح الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، الثنائي محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي لاعبي الفريق، راحة من التدريبات الجماعية للفريق لمدة يومين.

وجاء قرار المدير الفني للفريق بعد تأكد غياب الونش وعبد الشافي عن مباراة وادي دجلة بسبب الإيقاف بعد حصولهما على الإنذار الثالث خلال مواجهة الإسماعيلي.

وغاب المغربي حميد أحداد لاعب نادي الزمالك عن التدريبات الجماعية للأبيض مساء اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بالنادي.

قصص سبورت 360

وتعرض حميد أحداد لنزلة معوية، حيث فضل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، عدم مشاركة اللاعب في المران الجماعي بعد شعوره بألم في المعدة.

وتواجد حميد أحداد في المران وعقد جلسة سريعة مع الدكتور محمد أسامة، والذي فضل منحه راحة من المشاركة في التدريبات بالتنسيق مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق