33 لاعباً.. الأهلي يكشف عن قائمته لبطولة دوري أبطال أفريقيا

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

 أعلن الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، قائمة الفريق التي ستخوض منافسات النسخة القادمة من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/22.

وضمت قائمة الأهلي الأفريقية 33 لاعباً، أسماؤهم كالآتي:

محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير وحمزة علاء.

سعد سمير، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم ومحمود متولي، بدر بانون ومحمد هاني وكريم نيدفيد، أحمد رمضان بيكهام، أيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد.

عمرو السولية وأكرم توفيق، محمد محمود وحمدي فتحي، أليو ديانج ومحمد مجدى أفشة، ناصر ماهر، حسين الشحات، محمود كهربا، طاهر محمد طاهر ووليد سليمان.

قصص سبورت 360

 محمد شريف وجونيور أجايي، مروان محسن، صلاح محسن ووالتر بواليا وأحمد نبيل كوكا، أحمد سيد غريب

في السياق ذاته؛ أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، الجمعة الماضية، عن آليات قرعة بطولة دوري أبطال أفريقيا للنسخة الجديدة 2021/22.

وتجنب الأهلي والزمالك خوض الدور التمهيدي الأول (دور الـ 64) والذي يجمع الفرق غير المصنف.

وقال “كاف” عبر موقعه الرسمي إن البطولة سيشارك فيها 54 نادياً حيث يجنب 10 منها اللعب في الدور التهميدي وهي: الأهلي، الزمالك، الترجي، الرجاء، الوداد المغربي، مازيمبي، صنداونز، النجم الساحلي، حوريا كوناكري، سيمبا.

الأهلي حامل لقب آخر نسختين من دوري الأبطال، سينتظر الفائز من يونيون سبورتيف جيندراماري بطل النيجر ولوماسيجيه بطل بوروندي في نفس الدور.

وكان الأهلي قد حصد لقب دوري أبطال أفريقيا نسخة 2020/21 بعد تغلبه في المباراة النهائية على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق