هل يعلن مبابي رغبته بالانتقال إلى ريال مدريد اليوم؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان يتقدم في سعيه وراء الانتقال إلى صفوف ريال مدريد قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان عقب نهاية الموسم القادم، ويحضّر ريال مدريد عرضاً للتعاقد معه هذا الصيف، لكن رئيس النادي الباريسي أكد بشكل علني عدم وجود أي نية لبيعه.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مبابي سيعقد اجتماعاً مع إدارة باريس اليوم الاثنين، وذلك للإفصاح عن رغبته بالانتقال إلى ريال مدريد، لكن الأمر سيتم بشكل ودي دون أن يدخل في صدامات مباشرة.

مبابي لا يحصل على التقدير في باريس

وادعت صحيفة لاجازيتا ديلور سبورت الإيطالية أن كيليان مبابي كان يخطط للإعلان عن رغبته بالذهاب إلى ريال مدريد على الملأ، لكن الصحيفة المدريدية تستبعد هذا الشيء، لأنه سيوتر الأجواء في النادي الباريسي وسيخلق عداوة مع الإدارة، وبالتالي سوف تتضاءل فرص رحيله عن ملعب حديقة الأمراء.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير ان جماهير باريس سان جيرمان أطلقت صافرات الاستهجان على كيليان مبابي قبل بضعة أيام أثناء تقديمه، الأمر الذي أثار استياء اللاعب وجعله يفكر بشكل أكبر بالرحيل.

ويراهن ريال مدريد على نقطتين في صفقة كيليان مبابي، الأولى تتمثل بتعاقد باريس مع ليونيل ميسي، مما يعني أن هناك ارتفاع كبير في فاتورة أجور اللاعبين، أما النقطة الثانية تتلخص في اقتراب عقد اللاعب من الانتهاء ورفضه التجديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق