تفاصيل انتقال نجم الأهلي إلى الدوري التركي

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف تقرير تركي، عن التفاصيل المالية لصفقة انتقال أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي المصري، إلى ألتاي التركي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووافق الأهلي على انتقال لاعبه أحمد ياسر ريان إلى ألتاي التركي لمدة موسم واحد، بنظام الإعارة.

تفاصيل انتقال ريان إلى ألتاي التركي

وذكرت صحيفة “فاناتيك” التركية أن نادي ألتاي التركي سيحصل على خدمات مهاجم الأهلي أحمد ياسر ريان على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد حتى يونيو 2022.

وأشارت الصحيفة التركية إلى أن ألتاي مبلغاً مادياً قيمته 300 ألف دولار مقابل استعارة أحمد ياسر ريان من الأهلي المصري.

قصص سبورت 360

من ناحية أخرى، كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، عن اسم أول الراحلين عن صفوف الأهلي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال شوبير، أن الأهلي استقر على رحيل النيجيري جونيور أجايي بعد هبوط مستواه وعدم قناعة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني به منذ توليه المسؤولية.

وأوضح شوبير في برنامجه عبر إذاعة أون أون سبورت: “جونيور أجايي أول الراحلين عن الأهلي في الصيف المقبل”.

وتابع: “أجايي لا يسير بشكل جيد مع الأهلي ولذلك لن يستمر بنسبة كبيرة وسيرحل عن القلعة الحمراء في نهاية الموسم الجاري، خاصةً أن عقده سينتهي مع النادي بنهاية الموسم المقبل”.

وأشار شوبير، إلى أن جونيور أجايي لن يستمر مع النادي الأهلي في الموسم الجديد، خاصةً أن الجهاز الفني لن يعتمد عليه بشكل أساسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق