برشلونة أراد ضم أبراهام ولكنه فضل روما ..الكشف عن سبب مُثير

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

يقترب نادي من الإعلان رسمياً عن ضم تامي أبراهام مُهاجم ، وذلك رغم اهتمام بخدماته لتعزيز خياراته الهجومية.

وتسعى إدارة برشلونة للتعاقد مع مُهاجم قوي خلال ما هو مُتبقي من سوق الانتقالات، وذلك لمُساعدة القوام الحالي للفريق الذي تلقى صدمة قبل أيام بعد رحيل القائد ليونيل ميسي عقب انتهاء عقده وانتقاله لباريس سان جيرمان.

أبراهام رفض برشلونة..ومورينيو “كلمة السر”

وبحسب تقرير نشرته نقلاً عن شبكة سكاي سبورتس فإن برشلونة أبدى اهتماماً بالفعل بأبراهام، وتواصل معه المُدرب رونالد كومان في مُحاولة لإقناعه بالانضمام للكتلان.

وذكر التقرير أن أبراهام كان قد تحدث بالفعل مع مُدرب روما جوزيه مورينيو، وكان قد اقتنع بالانضمام لنادي العاصمة الإيطالية خاصة بعد اجتماعه مع المُدير العام للنادي الإيطالي تياجو بينتو.

قصص سبورت 360

ويُعد أبراهام من ناشئي نادي تشيلسي، ولعب على سبيل الإعارة لعدة أندية هي بريستول سيتي وسوانزي وأستون فيلا، ولعب بقميص الفريق الأول للبلوز 82 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 30 هدفاً، وصنع 12 هدفاً لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق