سان جيرمان يوضح موقفه النهائي من التعاقد مع كريستيانو رونالدو

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف فابريزيرو رومانو الصحفي الشهير بشبكة “سكاي سبورتس” عن موقف النهائي من التعاقد مع نجم يوفنتوس الإيطالي الحالي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم كريستيانو رونالدو بالانضمام للعب في صفوف باريس سان جيرمان لتكوين فريق الأحلام بتواجد الثنائي ميسي ورونالدو في نادٍ واحد.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع رونالدو مجاناً في الصيف المقبل ليلعب بجانب ميسي الذي انتقل هذا الصيف في مفاجأة كبيرة للفريق اللندني.

سان جيرمان يوضح موقفه من التعاقد مع رونالدو

ولكن ذكر فابريزيو رومانو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بأن يوفنتوس لم يتلق أي عرض رسمي حتى الآن لبيع نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

قصص سبورت 360

وأضاف الصحفي فابريزيو رومانو بأن باريس سان جيرمان من الأساس غير مهتم بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو، ويخطط للإبقاء على نجمه الفرنسي كيليان مبابي.

وأكمل فابريزيو رومانو بأن نفس الشيء بالنسبة لمانشستر سيتي الإنجليزي الذي يصب كامل تركيزه على صفقة هاري كين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق