هل سيشارك ميسي في مباراة باريس القادمة ضد بريست؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ما زال الغموض يحيط حول موعد الظهور الأول للأرجنتيني ليونيل ميسي بقميص باريس سان جيرمان، وذلك بعد انضمامه للفريق بشكل رسمي الأسبوع الماضي بصفقة مجانية.

ويترقب الجميع بفارغ الصبر مشاهدة ليونيل ميسي يخوض مباراته الأولى مع باريس، وهي الأولى أيضاً في مسيرته الاحترافية بقميص غير برشلونة، وما يزيد من حالة الترقب أنه سيلعب بجوار صديقة المقرب نيمار، وسيشاركهما في خط الهجوم أيضاً كيليان مبابي الذي يعد أفضل لاعب في الجيل الجديد.

بوتشيتينو لن يجازف بميسي في مباراة باريس القادمة

وتتمنى الجماهير الباريسية مشاركة ليونيل ميسي في مباراة باريس سان جيرمان القادم ةضد ستاد بريست، والتي ستقام يوم الجمعة المقبل، لحساب الجولة الثالثة من بطولة الدوري الفرنسي.

لكن صحيفة ماركا الإسبانية استبعدت هذا الأمر، وأوضحت أن المدرب ماوريسيو بوتشيتينو لن يجازف بميسي في المباراة القادمة، وسيفضل الانتظار حتى مواجهة ستاد ريمس التي ستقام في 29 من شهر أغسطس الجاري، لحساب الجولة الرابعة.

قصص سبورت 360

وبدأ ليونيل ميسي تدريباته مع باريس يوم الخميس الماضي، وهو المران الأول له منذ فوزه بلقب كوبا أميركا، وبالتالي سيحتاج لبعض الوقت حتى يستعيد لياقته البدنية قبل المشاركة في المباريات، ولهذا تتوقع الصحيفة المدريدية أن يتم استبعاده من المباراة القادمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق