"لم أفكر قط".. أنشيلوتي يرد على شائعات عودة رونالدو إلى ريال مدريد

يلا كورة [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

رد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، على الشائعات التي أثيرت خلال الساعات القليلة الماضية بشأن رغبته في إعادة كريستيانو رونالدو إلى صفوف الفريق الملكي.

ولم يعد مستقبل رونالدو مع يوفنتوس واضحًا، خاصة مع عدم تمديد عقده حتى الآن (ينتهي بنهاية يونيو 2022)، ليرتبط بالانضمام لأكثر من نادٍ أبرزهم مانشستر سيتي الإنجليزي أو العودة إلى ريال مدريد الإسباني.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، كتب أنشيلوتي: "كريستيانو أسطورة في ريال مدريد وأكنّ له كل الحب والاحترام، لكن لم أفكر قط في التوقيع معه، نتطلع للأمام.. هلا مدريد".

ورحل رونالدو عن ريال مدريد مع نهاية موسم 2017/2018 ليبدأ رحلة جديدة في مشواره الكروي، وينضم إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.

جدير بالذكر أن صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، أكدت في تقرير لها أن خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو عرض خدمات البرتغالي على مانشستر سيتي من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.. طالع مزيد من التفاصيل

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق