جماهير ليفربول تتحمس لضم نجم برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سينتهي عقد موريبا صاحب الـ 18 عاماً مع الصيف المقبل، ولم يتوصل اللاعب اليافع بعد إلى اتفاق جديد مع النادي مما يجعل ليفربول متحمساً بشان ضمه.

كان موريبا جزء من أكاديمية برشلونة منذ 2010 وخاض 18 مباراة مع الفريق الأول في جميع المسابقات الموسم الماضي ونال ثقة رونالد كومان لكن البارسا أبعده حتى يتم حسم مستقبله.

يقال أن هو احد الفرق التي تدرس إمكانية التوقيع معه وقد أوضح المشجعين تحمسهم الكبير فيما يتعلق بوصول اللاعب الذي يعتبر خامس أصغر لاعب يسجل هدفاً بقميص البلاوجرانا.

جماهير ليفربول تنادي بالتوقيع مع موريبا

تحدث دينيس سيلفا بويج مدربه السابق عن أن اللاعب لُقب باسم بول بوجبا في اكاديمية النادي الكاتالوني بسبب تشابهه مع نجم مانشستر يونايتد.

قصص سبورت 360

أظهرت جماهير الريدز تحمسها لضم موريبا ووصفهم البعض بأنه مزيج من بوجبا ويايا توريه نجم مانشستر سيتي السابق، وقال آخر: “تابعت موريبا في الفترة الأخيرة وعندما أصبح بالإمكان رحيله مجاناً قيل أن 12 نادياً يريدون التوقيع معه..إنها فرصة جيدة لنا الآن لأن وكيل أعماله هو نفس وكيل أعمال روبيرت فيرمينو”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق