فان جال: لو كنت مسؤولا لعينت نفسي مدرباً لهولندا

يلا كورة [2] 0 تعليق 61 ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد اسبوعين فقط من بداية الولاية الثالثة له في منصب المدير الفني لمنتخب هولندا، أكد المدير الفني لويس فان جال أنه هدفه جعل منتخب الطواحين "بطلا للعالم".

ولكن فان جال أكد أن المهمة لن تكون سهلة نظرا لضيق الوقت قبل خوض منتخب هولندا ثلاث مباريات حاسمة في تصفيات كأس العالم الشهر المقبل.

وبلغ منتخب هولندا نهائي كأس العالم ثلاث مرات في أعوام 1974 و1978 و2010، لكن بطل أوروبا لعام 1988 خسر جميع هذه المواجهات.

وتولى فان جال المهمة عقب رحيل فرانك دي بوير بعد خروج منتخب هولندا من دور الستة عشر ليورو 2020 على يد التشيك.

وعاد فان جال /70 عاما/ من الاعتزال لتدريب منتخب هولندا بعد ولايتين سابقتين مع الفريق، شهدتا احتلال الفريق المركز الثالث بمونديال 2014 بالبرازيل.

كما تولى فان جال تدريب أندية كبرى أبرزها برشلونة وبايرن ميونخ ومانشستر يونايتد وأياكس أمستردام.

وقال فان جال في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء "دائما أفعل كل شيء لمساعدة الكرة الهولندية ، وأعتقد أنني إذا كنت مسؤولا باتحاد الكرة الهولندي كنت سأختار نفسي أيضا ".

ويلتقي منتخب هولندا الشهر المقبل مع النرويج ومونتنيجرو وتركيا، حيث يحل ثانيا في المجموعة السابعة بفارق نقطة واحدة خلف منتخب تركيا المتصدر.

وأوضح المدرب المخضرم "لا أتحدث عن الماضي، فهو لا يهم مطلقا ، نتحدث عن المستقبل".

وأشار "أتحدث دائما إلى اللاعبين ، لكن أقيم إمكانيات المنافسين ، أنظر إلى إمكانيات فريقي وأضع نظاما يلائم ذلك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق