بث مباشر: قرعة كأس الأمم الإفريقية 2021

GOAL [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتظر عشاق الكرة الإفريقية، بداية كأس الأمم الإفريقية 2021، والتي تستضيفها الكاميرون في يناير المقبل بمشاركة 24 فريقًا.

ونحن الآن على موعد مع قرعة البطولة، والتي ستقام في قصر المؤتمرات بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

ما هو نظام قرعة أمم إفريقيا 2021؟

سيشارك 24 منتخباً في كأس أمم إفريقيا2021 كما حدث في 2019  هذه المنتخبات وسيتم تقسيمها إلى 4 مستويات، كل مستوى به 6 فرق سيتم وضعها وفقاً لترتيب كل فريق في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم للمنتخبات في أبريل 2019.

يتم وضع كل منتخب من الست المتواجدة في المستوى الأول على رأس أحد المجموعات ومن بينها الكاميرون التي ستترأس المجموعة الأولى بصفتها البلد المستضيف، ومن ثم يبدأ سحب الكرات من بقية المستويات تباعاً حتى يكتمل نصاب الست مجموعات، ولا يمكن تواجد منتخبين من نفس المستوى في المجموعة ذاتها.

ما هي تصنيفات المنتخبات المشاركة في كأس أمم إفريقيا2021؟

سيتم تقسيم المنتخبات المتأهلة لكأس أمم إفريقيا 2021 إلى 4 مستوياتٍ قبل إجراء القرعة حسب ترتيب كل منتخب في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم، لكن المنتخب الكاميروني سيتواجد على رأس المستوى الأول باعتباره المستضيف.

يتواجد في المستوى الأول 3 منتخبات عربية وهم الجزائر وتونس والمغرب، أما المستوى الثاني فيتواجد به منتخب مصر، وموريتانيا في المستوى الثالث بينما في المستوى الرابع يوجد السودان وجزر القمر.

والآن مع التغطية المباشرة الكتابية للقرعة.

المجموعة الأولى المجموعة الثانية
- -
- -
- -
- -
المجموعة الثالثة المجموعة الرابعة
- -
- -
- -
- -
المجموعة الخامسة المجموعة السادسة
- -
- -
- -
- -

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق