ريكي بوتش يكرر سيناريو الموسم الماضي في برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– يصر نجم وسط الشاب، ريكي بوتش، على تكرار سيناريو الموسم الماضي، في الفريق الكتالوني بخصوص مستقبله في الكامب نو.

القناة الثالثة في التلفزيون الكتالوني “tv3 ” أفادت، مساء اليوم الثلاثاء، بأن بوتش مصمم على البقاء في في فترة الانتقالات الصيفية الجارية ولا يريد حمل حقائبه ومغادرة النادي.

بوتش يصمم على البقاء في برشلونة وإقناع كومان

وينوي اللاعب الاستمرار في رغم علمه بعدم وجوده في خطط المدرب الهولندي رونالد كومان في الموسم الجديد، ولديه تصميم واضح على إقناع المدرب بقدراته وتغيير قناعته بشأنه ومنحه المزيد من الفرص في المباريات مع الفريق الأول.

ويرى بوتش أنه قدم مستويات جيدة مع فريق كومان في فترة التحضير للموسم الجاري، ويظن أنه استغل الفرص والدقائق التي حصل عليها من الهولندي بأفضل شكل ممكن.

قصص سبورت 360

ما يريد فعله بوتش هذا الموسم وما يصمم عليه هذا الصيف في برشلونة يعد مماثل تماماً لما كان يحدث في الصيف الماضي حين صمم أيضاً على البقاء مع الفريق وإقناع كومان بقدراته رغم جلوس المدرب معه وإخباره أن عليه البحث عن فريق لأنه لن يحصل على فرص مع البلوجرانا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق