سمير عثمان يكشف مدى صحة هدف الأهلي "الجدلي" أمام طلائع الجيش

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد سمير عثمان الحكم الدولي السابق، أن تصوير المباريات في الدوري المصري صعب جدًا، ووضع الكاميرات أصبح مشكلة، وذلك في مباراة الأهلي وطلائع الجيش.

وتعادل الأهلي مع طلائع الجيش سلبيًا، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري، ليفقد نقطتين في جدول ترتيب الدوري المصري الذي يتصدره الزمالك برصيد 73 نقطة.

اقرأ أيضًا | عبد الحفيظ: نعتذر عن السماح بضغط الأهلي في الدوري.. و"الفار" حرمنا من هدفين صحيحين

وأضاف سمير عثمان خلال تحليله للحالات التحكيمية في مباراة الأهلي وطلائع الجيش، عبر قناة "أون تايم سبورتس": "لدينا دوري جيد، ولكن التصوير حالته صعبة جدًا، ما المشكلة أن نضع كاميرا خلف المرمى؟!".

وعن كرة الهدف الجدلي لأهلي، قال: "الكرة ليست هدفًا لأنها لم تدخل المرمى بالكامل، (وذلك من خلال عرض الهدف من خلال تقنية ثري دي عبر القناة)".

— OnTime Sports (@ONTimeSports)

وواصل: "متأكد أن حكام الفار لم يكن لديهم يقين هل الكرة هدف أم لا، ولكن في النهاية كان قرارهم صحيحًا".

اختتم: "إبراهيم نور الدين قدم مباراة ممتازة، تقنية الفار لم تكن لديها الإمكانيات التي تتيح له معرفة هل هذه الكرة هدف أم لا، أكثر شخص كان سيرى هذه الكرة ويحكم عليها هو حكم الراية".

هدف الأهلي الجدلي أمام طلائع الجيش

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق