رد مُثير من ذا روك على التحدي الناري لأسطورة المُصارعة الحرة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

رد ذا روك، نجم ، على التحدي المُثير الذي رفع رايته الأسطورة كيرت أنجل، وذلك بعد مشاهدة فيلمه السينمائي الجديد.

وكان كيرت أنجل قد نشر مقطعاً مصوراً بدا أنه في صالة لعرض الأفلام برفقة نجلته، وظهر فيه المُصارع الشهير وهو يُوجه نظرات تحدي للمُلصق الدعائي الخاص بفيلم Jungle cruise الذي يحمل صورة ذا روك.

كيرت أنجل وذا روك..تنافس ناري وحديث ودود

وكتب أنجل تعليقاً على المقطع المصور الذي نشره مؤكداً قدرته على النزال أمام ذا روك رغم حالته البدنية الحالية، فقال :”لايزال بمقدوري أن أخوض مباراة إضافية، ربما المرة القادمة، كُن سعيداً طفلتي كانت هُناك، وبالمُناسبة الفيلم رائع والأطفال أحبوه”.

ونشر موقع رد ذا روك على تحدي أنجل، وقال فيه :”ليس لأنك بطل الوزن الثقيل أكثر من مرة، وعضو في صالة المشاهير، والبطل الأولمبي الأمريكي الوحيد الذي فاز بميدالية ذهبية بعنقٍ مكسور فإن ذلك لا يعني أنني لن أهزمك..أمزح أنت تفوز، سعيد بأنك وأوهانا أحببتما الفيلم”.

قصص سبورت 360

يُشار إلى أن كيرت أنجل وذا روك كانا في حالة تنافس ناري في مراحل تألقهم الأولى في عالم المُصارعة، وخاصة في عصر الأتيتيود، وفاز أنجل بأول لقب عالم له ضد ذا روك في 2000.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق