جاريث بيل يستعيد بريقه مع ريال مدريد وأنشيلوتي كلمة السر

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الحالي سيكون السبب الرئيسي في استعادة الويلزي جاريث بيل بريقه مع المرينجي.

وتعاقد ريال مدريد مجدداً مع كارلو أنشيلوتي ليكون بديلاً للفرنسي زين الدين زيدان الذي رحل عقب نهاية الموسم الماضي.

مشاكل زين الدين زيدان وجاريث بيل كانت عرض مستمر طوال فترة ولاية المدرب الفرنسي الثانية، حيث كان لا يرغب في تواجده بالفريق، وبالفعل انتقل على سبيل الإعارة لناديه السابق توتنهام هوتسبير الإنجليزي في الموسم الماضي.

أنشيلوتي يساعد جاريث بيل على استعادة بريقه

كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد – الدوري الإسباني

قصص سبورت 360

وقدّم جاريث بيل مع زيدان واحدة من أسوأ مستوياته على الإطلاق، بالإضافة إلى تعرضه للعديد من الإصابات العضلية التي جعلت خارج الحسابات تماماً.

ولكن أشارت صحيفة “ماركا” إلى أن الجميع في ريال مدريد يرى الآن جاريث بيل آخر مع كارلو أنشيلوتي، حيث يقول البعض هناك بأن معالم وجهه حتى تغيرت منذ عودة المدرب الإيطالي.

وأوضحت الصحيفة أن العلاقة بين أنشيلوتي وجاريث بيل ممتازة، حيث يعطي المدرب الإيطالي المساحة التي يحتاجها بيل للظهور بشكلٍ أفضل، وهو شيء لم يفعله من قبل زيدان مع النجم الويلزي.

وأكملت الصحيفة أن أنشيلوتي سعيد للغاية بتواجد بيل معه، وسعيد أيضاً بسلوك اللاعب بالفترة الأخيرة، ليدفع به في التشكيلة الأساسية باللقاء الافتتاحي للمرينجي في الدوري الإسباني.

أرقام جاريث بيل السابقة مع أنشيلوتي بولايته الأولى تعطينا مؤشرات إيجابية حول إمكانية استعادة اللاعب بريقه مع ريال مدريد، ففي موسم 2013 / 2014، شارك بيل في 48 مباراة، وسجل 22 هدفاً، وفي الموسم الثاني “2014 / 2015” لعب بيل 48 لقاء أيضاً، وسجل 17 هدفاً، بالإضافة إلى صناعته لـ 31 هدفاً في الموسمين.

تلك الأرقام لم تحدث من قبل مع جاريث بيل أثناء فترة تولي زين الدين زيدان مسؤولية تدريب الفريق، لذلك فالجميع متحمس لمشاهدة نسخة جديدة من النجم الويلزي مع أنشيلوتي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق