لوكاكو يوافق على ارتداء رقم القميص الملعون في تشيلسي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو ارتداء القميص رقم 9 بعد عودته إلى تشيلسي، الأمر الذي أثار قلق جماهير البلوز التي تتمنى أن لا يكون مصيره مثل المهاجمين السابقين.

ورغم أن القميص رقم 9 دائماً ما يرتديه المهاجم الأساسي في أي فريق، إلا أن الجماهير لم تعد تتفاءل بهذا الرقم على الإطلاق، بعد الخيبات العديدة التي عاشها النادي مع المهاجمين الذين حصلوا عليه من قبل.

لوكاكو يقبل التحدي في تشيلسي

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن روميلو لوكاكو ليس قلقاً من ما يتردد حول لعنة القميص رقم 9 في تشيلسي، وقرر أن يرتديه ويقبل التحدي الأصعب.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المهاجمين الذين ارتدوا هذا الرقم في البلوز خلال العقد الماضي، عاشوا تجارب سيئة جداً، والبداية كانت مع فيرناندو توريس الذي فشل بشكل ذريع في ستامفورد بريدج.

قصص سبورت 360

كما ارتدى هذا الرقم كل من ألفارو موراتا، راداميل فالكاو وجونزالو هيجواين، وكان هناك آمال كبيرة معلقة على كل لاعب منهم، لكنهم خيبوا الآمال ولم يقدموا أي شيء يذكر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق