موقف كامافينجا النهائي من الانتقال لريال مدريد هذا الصيف

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم النجم الفرنسي إدواردو كامافينجا، متوسط ميدان فريق رين الفرنسي، موقفه من الانتقال لفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كامافينجا ارتبط لفترة طويلة بالتواجد في مدار للتعاقد معه ليكون خليفة البرازيلي كاسيميرو في قائمة الريال في السنوات المقبلة.

ريال مدريد وبارنيت يستبعدان وصول كامافينجا هذا الصيف

وتمسك رين باستمرار كامافينجا مع الفريق في الموسم الماضي للمشاركة في دوري ابطال أوروبا، لكن اللاعب طرق باب الرحيل بقوة هذا الصيف ما فتح أبواب الميرينجي أمامه من جديد.

شبكة الإسبانية المقربة من مدريد أفادت بأن وكيل اللاعب، جوناثان بارنيت، وريال مدريد استبعدوا فكرة التعاقد مع كامافينجا هذا الصيف.

قصص سبورت 360

وشددت الشبكة على عدم وجود أي فرصة لانضمام اللاعب لريال مدريد في الفترة الحالية، في الوقت الذي يقيم فيه كامافينجا وبارنيت الخيارات المتاحة في الوقت الحالي.

ويفكر اللاعب بشكل جاد في الاستمرار مع رين هذا الموسم دون تجديد العقد ما يتيح له الرحيل بشكل مجاني لأي فريق في الصيف القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق