بيكيه يكشف موقف أجويرو من ارتداء قميص ميسي في برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح الرقم 10 في بدون صاحب بعد الرحيل الصادم لقائد الكتلان التاريخي ليونيل ميسي إلى قبل أيام في صفقة الموسم.

ويُعد القميص رقم 10 في برشلونة مسئولية كبيرة، فقد ارتداه العديد من أبرز أساطير الرياضة عبر التاريخ أمثال دييجو مارادونا وريفالدو ومُواطنه رونالدينيو.

أجويرو يتجاهل بيكيه ويختار الرقم 19

ونقل تقرير نشرته تعليق بيكيه على الموضوع، وقال عنه :”حسناً، أعتقد أن أحداً سيكون عليه ارتداء الرقم، لقد قُلت لأجويرو أن يرتديه، ولكنه ليس مُتاكداً”.

وأعلن أجويرو عبر منشور على حسابه على إنستجرام الرقم الذي سيلعب به في برشلونة، وهو الرقم 19، ليبقى الرقم 10 كما هو ينتظر صاحبه الجديد في الفريق الكتالوني.

قصص سبورت 360

وكان أجويرو قد انتقل في يوليو إلى برشلونة قادماً من مانشستر سيتي الذي أمضى بين صفوفه 10 أعوام ناجحة، حقق فيها العديد من البطولات، ولعب أجويرو بقميص السيتي 390 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 260 هدفاً، وصنع 73 هدفاً.

وينتظر جمهور برشلونة الكثير من أجويرو هذا الموسم، ليُساهم مع زملائه في تعويض خيبات الموسمين الماضيين، فلم يفز الفريق في آخر موسمين سوى ببطولة يتيمة هي بطولة الكأس الموسم الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق