برشلونة واثق من تجاهل إنريكي لبيدري

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يثق نادي في تجاهل المدير الفني لمنتخب إسبانيا، لويس إنريكي، لنجم وسط البارسا، بيدري، في فترة التوقف الدولي المقبلة، بعدما عانى اللاعب من جهد بدني كبير في الموسم الماضي.

بيدري شارك في مباريات عديدة مع في كافة الأصعدة، قبل أن يحصل على استدعاء إنريكي لتمثيل الماتادور في بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2020.

برشلونة يثق في استبعاد بيدري من قائمة إسبانيا في سبتمبر

وفور الانتهاء من اليورو، دخل بيدري قائمة إسبانيا في أولمبياد طوكيو، وشارك اللاعب الشاب في معظم المباريات مع المنتخبين الأول والأولمبي ما يعني تعرضه لإجهاد بدني كبير جداً بعد موسم طويل من الأساس رفقة البارسا.

صحيفة سبورت الإسبانية أفادت بأن برشلونة يثق أن إنريكي سيبعد بيدري عن اختياراته في مباريات إسبانيا المقبلة خلال شهر سبتمبر القادم.

قصص سبورت 360

وحال حدوث ما يتوقعه النادي الكتالوني، سيحصل بيدري بذلك على فترة عطلة بسيطة قبيل استكمال الدوريات والتحضير لمواجهة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني.

وبدأ بيدري الموسم مع برشلونة بالفعل وشارك في فوز البلوجرانا على ريال سوسيداد برباعية لهدفين في ملعب الكامب نو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق