كومان يستقر على بديل بوسكيتس في برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– استقر المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني على بديل سيرجيو بوسكيتس في الفريق الأول بالموسم الجديد 2021 -2022.

وبدأ كومان يزرع ثقته في اللاعب الشاب نيكو جونزاليس ويراه البديل المناسب لبوسكيتس في الموسم الجاري حال تعرض لاعب الوسط للإصابة أو غيابه عن المباريات لأي سبب في الفترة المقبلة.

نيكو جونزاليس بديل بوسكيتس في برشلونة

صحيفة سبورت الإسبانية أكدت، مساء الأربعاء، أن نيكو جونزاليس سيحصل على مكان الشاب إيلايش موريبا في قائمة كومان للموسم الجاري بالفريق الأول.

وخطف نيكو أنظار كومان بعد ظهوره بشكل جيد للغاية في فترة التحضير للموسم، وتحدث معه المدرب بالفعل وطلب منه المزيد من التطور في الفترة القادمة.

قصص سبورت 360

وخرج موريبا من حسابات كومان بأوامر من إدارة النادي التي تريد تجميد اللاعب بعد تمرده ورفضه تجديد عقده الذي يصل لخط النهاية في يونيو 2022.

ورغم ظهور موريبا بشكل لافت مع في الموسم الماضي، إلا أن مكانه في الفريق لم يعد متاحاً بعد أزمة تجديد عقده مع الإدارة في الآونة الأخيرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق