مبابي يلخص رأيه في ميسي بجملة مثيرة!

Sport 360 [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

لخص النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق ، رأيه في نظيره الأرجنتيني ، الوافد الجديد على الفريق الباريسي، بجملة مثيرة.

وانضم ميسي للفريق الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة انتقال حر مجانية، بعد نهاية عقده مع فريقه السابق برشلونة الإسباني.

مبابي منبهراً بليو: يا رفاق، إنه ميسي!

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن مبابي تحدث بحماس لزملائه عن ميسي قائلاً ” يا رفاق، إنه ميسي!”، في ظل انبهار نجوم الفريق الباريسي بقدرات ليو التي يظهرها خلال الحصص التدريبية مع زملائه الجدد.

وأوضحت الصحيفة أن مبابي المتوج بكأس العالم مع فرنسا أصيب بذهول مما يفعله اللاعب المتوج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 6 مرات، في ملعب التدريبات.

قصص سبورت 360

ونشر الفريق الباريسي عبر حسابه الرسمي في شبكة التواصل الاجتماعي تويتر فيديوهات من تدريبات الفريق، يظهر من خلالها التفاهم والانسجام الذي بدأ يظهر بين ميسي ومبابي في المران الجماعي.

الانبهار بميسي والرهبة منه في التدريبات لم تكن حكراً على مبابي في باريس، ووفقاً للصحيفة فإن قائمة الفريق ككل لديها نفس المشاعر، وقال لاعب لم تكشف ليكيب عن اسمه في تصريحات لها “كل شيء يبدو سهلاً لميسي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق