الزمالك يفتح خط المفاوضات مع نجم مالقا الإسباني

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية، عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات لضم الجزائري محمد بن خماسة من صفوف مالقا الإسباني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “dzfoot” الجزائرية، نادي الزمالك قد دخل في مفاوضات مع اللاعب الدولي الجزائري محمد بن خماسة، المحترف في صفوف مالقا الإسباني.

الزمالك يتفاوض مع بن خماسة

وأشارت الصحيفة الجزائرية إلى أن نادي الزمالك قد تواصل مع ممثلي اللاعب الجزائري بن خماسة، وتسير المفاوضات بشكل متقدم بين الطرفين.

وأوضحت الصحيفة أن بن خماسة يرغب في مغادرة صفوف مالقا بعد موسم مُعقد رفقة فريقه الإسباني بدوري الدرجة الثانية، وشهد عدة مشكلات للاعب.

قصص سبورت 360

وانضم بن خماسة، لاعب الوسط الدولي البالغ من العمر “28 عاماً”، لصفوف فريق مالقا الإسباني في صيف عام 2019 قادماً من اتحاد العاصمة.

وخاض بن خماسة مع مالاجا 42 مباراة منذ انضمامه ولم يساهم خلال هذه المباريات بأي أهداف وذلك بحسب أرقامه عبر موقع ترانسفير ماركت العالمي.

ويرغب الزمالك في ضم محترف جديد في مركز خط الوسط لتعويض رحيل التونسي فرجاني ساسي الذي رفض تجديد عقده، ورحل للانضمام لصفوف الدحيل القطري.

ويحتل نادي الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز برصيد 73 نقطة متفوقاً على الأهلي الذي يأتي في وصافة الجدول بفارق 4 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق