موعد انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك

Sport 360 [1] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يرغب عبد الله السعيد، قائد نادي بيراميدز في الانتقال لصفوف الزمالك، في نهاية الموسم الجاري والرحيل عن فريقه السماوي.

عبد الله السعيد يقترب من الانتقال إلى الزمالك

وقالت تقارير صحفية، إنه إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، وعدت عبد الله السعيد بالحصول على جميع الامتيازات داخل الفريق الأبيض وسيكون ضمن الفئة الأولى بالرواتب حال انتقاله لمتصدر بطولة الدوري المصري خلال الموسم المقبل.

وتابعت التقارير أنه عبد الله السعيد، أبلغ إدارة نادي بيراميدز، برغبته في الانتقال لصفوف الزمالك ويريد الموافقة على رحيله إلى الأبيض.

وشددت التقارير على أنه عبد الله السعيد رحب  بعرض نادي الزمالك الرسمي ولكنه طلب مهلة 7 أيام  قبل التوقيع على عقود انتقاله للأبيض، لأنه يفكر بشكل احترافي ويسعى للفوز بالبطولات مع القلعة البيضاء.

قصص سبورت 360

ويتقاضى عبد الله السعيد، 45 مليون جنيه مصري كراتب سنوي، كأعلى لاعب في الدوري المصري رفقة زميله في بيراميدز، رمضان صبحي.

وكان عبد الله السعيد قريبا من الانتقال لصفوف نادي الزمالك قبل 3 سنوات من الأهلي، قبل أن يتدخل تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية الحالي والرئيس الشرفي للأهلي السابق في ذلك الوقت ويجعله يمدد عقده مع الشياطين الحمر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق