المبلغ الحقيقي الذي يريده باريس للموافقة على بيع مبابي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– رفض باريس سان جيرمان العرض الذي قدمه ريال مدريد خلال الساعات الماضية للتعاقد مع كيليان مبابي، وهذا بحسب ما أكده ليوناردو المدير الراضي للنادي الباريسي في تصريحات أدلى بها اليوم الأربعاء.

واعترف ليوناردو أن ريال مدريد قدم عرضاً بقيمة 160 مليون يورو، لكنه لم يرضي رغبات باريس الذي يريد الحصول على نفس المبلغ الذي دفعه مقابل التوقيع مع مبابي في صيف 2017.

هل يريد باريس 180 مليون يورو مقابل مبابي حقاً؟

وتداولت العديد من المصادر الصحفية أن المبلغ الذي يريده باريس سان جيرمان للسماح لمبابي بالرحيل قبل إغلاق السوق هو 180 مليون يورو، وهذا نفس المبلغ الذي دفعه النادي لجلبه من موناكو.

لكن في الحقيقة، السعر الذي قصده ليوناردو أكبر من ذلك، ودعونا نستعرض تصريحه بهذا الخصوص، حيث قال “عرض ريال مدريد؟ ليس هذا المبلغ الذي سنقبله، إنه بعيد جداً عما نتوقعه، ولن نبيع بأقل مما دفعناه، علينا أن ندفع مبلغاً معلقاً لموناكو، العرض ليس كافياً”.

قصص سبورت 360

ولو دققنا بهذا التصريح، سنجد أن ليوناردو يقصد استعادة باريس المبلغ الكامل الذي دفعه للتعاقد مع مبابي، وهو 180 مليون يورو، بالإضافة إلى المبلغ الذي يتوجب دفعه لموناكو الآن بحسب الاتفاق الذي تم بينهما سابقاً.

وهناك بنداً في عقد شراء مبابي ينص على دفع باريس مبلغ قدره 35 مليون يورو لموناكو إذا تم بيعه مستقبلاً، وبالتالي فإن السعر الحقيقي الذي حدده النادي الباريسي لريال مدريد هو 215 مليون يورو، وليس 180 كما انتشر في بعض المواقع والصحف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق