بالتفاصيل.. برنامج ذكاء اصطناعي يتوقع أرقام مبهرة لمبابي مع ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

توقع أحد برامج الذكاء الاصطناعي في إسبانيا، الأرقام التي سيحققها النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، مع في الدوري المحلي، حال انتقاله للميرينجي في الصيف الجاري.

ويواصل التفاوض مع باريس من أجل الاتفاق على ضم مبابي في صفقة قياسية ستتخطى حاجز 160 مليون يورو، رغم أن عقد الفرنسي الشاب ينتهي في يونيو المقبل.

الذكاء الاصطناعي: مبابي سيسجل 30 هدفاً لريال مدريد من اللعب المفتوح

برنامج للذكاء الاصطناعي والذي يُستخدم في تحليل أداء اللاعبين في مباريات كرة القدم، توقع ما سيحققه مبابي حال انضمامه للريال.

واعتمد البرنامج في رصد احصائيات مبابي مع ريال مدريد على احصائيات مسيرته الكروية، أسلوب لعب ريال مدريد، وخطة لعب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

قصص سبورت 360

وبموجب ما أفرزه البرنامج فإن مبابي سيسجل في الدوري الإسباني بالموسم الجاري مع ريال مدريد 30 هدفاً من اللعب المفتوح، مع عدم احتساب أي ركلات جزاء.

وبجانب تسجيل الأهداف، يتوقع أولوسيب أن يشارك مبابي في صناعتها بإجمالي ثمانية أو تسعة أهداف في الموسم بأسره، على مستوى الليجا فقط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق