لماذا يريد مبابي الانتقال إلى ريال مدريد رغم إغراءات باريس المالية؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يحاول المهاجم الفرنسي كيليان مبابي جاهداً الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان والانتقال إلى ريال مدريد، وذلك قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهو الأمر الذي يثير الكثير من علامات الاستفهام حول موقف اللاعب.

ورغم أن هناك فوارق مهولة من حيث التاريخ والعراقة تصب في مصلحة ريال مدريد وتجعل أي لاعب يحلم باللعب ضمن صفوفه، لكن الوضع الذي يتواجد فيه كيليان مبابي مختلف قليلاً، لأن باريس مستعد لمنحه راتب أعلى من الذي سيوفره له النادي الملكي، بالإضافة إلى أنه يلعب في فريق مدجج بالنجوم وقادر على تحقيق جميع الألقاب هذا الموسم.

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يستعرض 4 أسباب تجعل كيليان مبابي يضحي بأموال باريس ومشروع “الجالاكتيكوس” مقابل الانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف، وهي على النحو التالي:-

مبابي يعشق ريال مدريد

السبب الأول ببساطة يتعلق بالجانب العاطفي، حيث أوضحت الصحيفة أن كيليان مبابي من عشاق نادي ريال مدريد، وكان يضع صور نجوم الريال داخل غرفته عندما كان صغيراً، وهذا عامل رئيسي يجعله يرفض الإغراءات المالية مقابل تحقيق حلمه.

قصص سبورت 360

يكرر ما فعله مع ريال مدريد سابقاً

مبابي قرر عدم الانتقال إلى ريال مدريد عام 2017 بسبب خوفه من الجلوس على دكة البدلاء لمصلحة كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيما، بينما الأمور تغيرت كثيراً الآن، بالأخص أن باريس هو من أصبح يملك عدد كبير من المهاجمين الكبار. ورغم أنه سيضمن اللعب أساسياً مع نيمار وليونيل ميسي، لكنه لن يكون النجم الأهم.

البحث عن القيادة في ريال مدريد

كيليان مبابي سبق له أن رفض اللعب في ظل كريستيانو رونالدو، وفضل الذهاب لباريس. كما أنه لم يكن يشعر بأهميته في النادي الباريسي بوجود نيمار. وبعد وصول ليونيل ميسي، أصبح هناك دفاعاً إضافياً يجعله يرغب بالانتقال إلى ريال مدريد الذي يبحث عن قائد داخل الملعب منذ رحيل الدون.

علاقته بكريم بنزيما

لعب كريم بنزيما درواً محورياً في موقف كيليان مبابي هذا الصيف، حيث ساهم في إقناعه بالانتقال إلى ريال مدريد بعد عودته إلى المنتخب الفرنسي في بطولة يورو 2020، وظهر اللاعبين بانسجام عالي في التدريبات، وبالتالي فإن مبابي يدرك أن هناك من سيدعمه بشدة في الريال ويساعده على التكيف سريعاً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق