الكشف عن موقف الشناوي من دعم الأهلي في ختام الدوري المصري

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

– كشفت محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، موقف محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، من خوض مواجهة أسوان، غدًا الجمعة، في ختام مباريات الدوري المصري الممتاز.

وكان الشناوي قد غاب عن مباراة الأهلي والجونة الماضية التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3، وذلك بسبب تعرضه لإصابة معوية قبل ساعات من انطلاق المباراة.

الكشف عن موقف الشناوي من دعم الأهلي

وقال محمد شوقي في تصريحات تلفزيونية: “الشناوي حالته أصبحت أفضل، أحمد أبوعبلة (طبيب الفريق) منحه بعض الأدوية أمس الأربعاء”.

وأضاف: “ما حدث للشناوي عبارة عن (تلبك معوي) وبعض الالتهابات في المعدة، قد يكون تناول وجبة غير نظيفة، لكن حالته الآن أصبحت مستقرة وقد يتواجد في التدريبات الجماعية اليوم”.

قصص سبورت 360

وخسر الأهلي لقب الدوري المصري بعد 6 سنوات من التربع على عرش الكرة المصرية، وذلك بعدما نجح الزمالك في تصدر ترتيب المسابقة بفارق 6 نقاط كاملة عن المارد الأحمر الوصيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق