موقف ثلاثي الأهلي من موقعة أسوان الأخيرة في الدوري المصري

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– كشف محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، موقف ثلاثي الفريق التمثل في علي لطفي وحسين الشحات وحمدي فتحي من خوض مواجهة أسوان الأخيرة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف الأهلي نظيره أسوان، غدًا الجمعة، في تمام التاسعة مساءا، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة الدوري العام.

موقف ثلاثي الأهلي

وقال شوقي في تصريحات تلفزيونية: “حالة حمدي فتحي تتحسن، أما بالنسبة لحسين الشحات فخضع لسونار وحالته مستقرة وسيعاد تقييمه اليوم، قد يتم إراحته في المباراة الأخيرة من أجل مزيد من التحسن”.

وعن علي لطفي رد قائلاً :”شكوى لطفي بسيطة للغاية، لكنه قد لا يلحق بتدريبات اليوم وبالتالي سيكون جاهزًا لموقعة أسوان”.

قصص سبورت 360

وكان علي لطفي قد اشتكى من بعض الآلام في العضلة الضامة، وذلك عقب مشاركته في المباراة الماضية أمام الجونة التي انتهت بنتيجة 3-3.

وخسر الأهلي لقب الدوري المصري بعد 6 سنوات من التربع على عرش الكرة المصرية، وذلك بعدما نجح الزمالك في تصدر ترتيب المسابقة بفارق 6 نقاط كاملة عن المارد الأحمر الوصيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق