تقارير إسبانية : انتقال مبابي لريال مدريد أصبح “وشيكاً”

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن كيليان مبابي، نجم ، أصبح أقرب من أي وقت مضى من الانتقال رسمياً لنادي .

وكان مبابي قد عبر أكثر من مرة عن رغبته في الرحيل عن النادي الباريسي من أجل الانتقال لفريق ريال مدريد، وذلك بعد أن رفض كل العروض المقدمة له لتمديد التعاقد مع الباريسيين.

مبابي يقترب من تحقيق حلم ارتداء قميص ريال مدريد

فبحسب تقرير نشرته فإن مصادرها داخل النادي الباريسي أكدت على أن علاقة مبابي بالفريق في ساعاتها الأخيرة، وأن بطل العالم مع الديوك لن يُواصل مسيرته مع النادي الباريسي.

وأشار التقرير إلى أن مبابي ودع زملائه في غرفة ملابس باريس سان جيرمان، وأخبرهم بأنه سيُوقع لنادي ريال مدريد، وستُنجز الصفقة خلال الـ 24 أو 48 ساعة القادمين.

قصص سبورت 360

ومن جهتها، قالت أن الإعلان الرسمي عن الصفقة قد يكون يوم الجمعة، وسيصل مبابي للعاصمة الإسبانية قبل الانضمام لمُعسكر المُنتخب الفرنسي في التوقف الدولي.

وكان مبابي قد جذب له اهتمام كافة مُتابعي كرة القدم حول العالم بفضل مستوياته الرائعة مع باريس سان جيرمان فريقه الحالي وموناكو فريقه السابق، ومع مُنتخب فرنسا الذي فاز معه بلقب كأس العالم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق