خطوة جديدة تؤكد انتقال كريستيانو رونالدو لمانشستر سيتي

Sport 360 [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد موقع “جول” بنسخته العالمية على غياب البرتغالي نجم الإيطالي عن تدريبات البيانكونيري الصباحية، ليؤكد بذلك رحيله عن السيدة العجوز هذا الصيف، واقترابه من الانضمام لصفوف .

وارتبط اسم كريستيانو رونالدو بالرحيل عن يوفنتوس هذا الصيف قبل موسم واحد من انتهاء عقده مع الفريق الإيطالي.

ويعتبر مانشستر سيتي هو أبرز المرشحين للحصول على خدمات كريستيانو رونالدو بجانب باريس سان جيرمان الفرنسي الذي بصدد بيع نجمه كيليان مبابي لريال مدريد الإسباني.

خطوة جديدة تؤكد رحيل رونالدو عن يوفنتوس

وأضاف الموقع أن خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو يعمل بشكل متواصل من أجل انضمام اللاعب للسيتي قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية يوم 31 من شهر أغسطس الجاري.

قصص سبورت 360

وأوضح الموقع أن يوفنتوس الآن ينتظر عرض مانشستر سيتي الرسمي لضم المهاجم البرتغالي، حيث ترفض إدارة السيدة العجوز التفريط في النجم البرتغالي بدون مقابل مادي.

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو لم يشارك في مباراة يوفنتوس الأولى بالدوري الإيطالي أمام أودينيزي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق