بيرسي تاو يوجه رسالة لجماهير برايتون بعد انتقاله للنادي الأهلي

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه الجنوب إفريقي بيرسي تاو، المنضم حديثاً لصفوف فريق الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رسالة وداع لجماهير نادي برايتون الإنجليزي، بعد إتمام إجراءات انضمامه للقلعة الحمراء.

وكتب بيرسي تاو على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “شكراً لبرايتون على منحي الفرصة لأكون جزءًا من النادي، أنا فخور برحلتي وفخور جدًا بوقتي هنا”.

وأضاف: “لقد منحتني الفرصة التي لم أتخيلها مطلقًا، أريد أن أقول المزيد ولكنى لا أستطيع التعبير بالكلمات، شكراً لجماهير النادي”.

قصص سبورت 360

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطب، قد أعلن رسمياً مساء أمس، عن التعاقد مع بيرسي تاو قادماً من برايتون، بعقدٍ لمدة 4 مواسم.

وانضم بيرسي تاو لصفوف برايتون في 2018، وخاض تجارب إعارة ناجحة مع ثلاثة أندية بلجيكية هي؛ رويال يونيون سان جيلواز، كلوب بروج وأندرلخت، قبل العودة إلى النادي في يناير.

وشارك النجم الجنوب إفريقي صاحب الـ27 عاماً في 6 مباريات مع برايتون.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق