ماركا: يوفنتوس يسعى لضم هازارد لخلافة كريستيانو رونالدو

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي يوفنتوس الإيطالي يسعى للتعاقد مع الدولي البلجيكي إيدين هازارد لخلافة كريستيانو رونالدو.

رونالدو رحل عن يوفنتوس بشكل رسمي حسبما أكد المدير الفني للفريق، ماسيمليانو أليجري اليوم في مؤتمر صحفي "طالع التفاصيل".

صحيفة ماركا الإسبانية، أكدت أن يوفنتوس يبدأ في تجهيز عرض لـ ريال مدريد، من أجل التعاقد مع الدولي البلجيكي إيدين هازارد لخلافة كريستيانو رونالدو.

هازارد في الأساس انضم إلى ريال مدريد لخلافة رونالدو بعد عام من رحيل البرتغالي، لكن خلال العامين الماضيين، لم يتمكن إيدين من إثبات نفسه مع النادي الملكي، بسبب الإصابات التي عطلت مسيرته.

وأشارت التقارير إلى أن هازارد لديه 3 سنوات في عقده مع ريال مدريد، لكنه يعلم أن مع وصول كيليان مبابي، سيكون من الصعب استمراره أساسيًا مع كارلو أنشيلوتي.

يوفنتوس يبحث عن صفقة لا تؤثر بشكل كبير على وضعه المالي، ويريدون استعارة إيدين هازارد لمدة موسم مع خيار الشراء، ولكن حتى الآن لم يتم إرسال عرض للنادي الإسباني.

هازارد انتقل إلى ريال مدريد في صيف 2019 مقابل 100 مليون يورو ووقع على عقد لمدة 5 سنوات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق